هل فعلها المتأسلم مرسي ؟؟؟؟ الله ينصرك يا سيسي على من يعاديك

هل فعلها المتأسلم مرسي ؟؟؟؟ الله ينصرك يا سيسي على من يعاديك



قررت القوات المسلحة أن تتحمل المبالغ المستحقة على ربات الأسر السجينات اللائى صدرت ضدهن أحكام بالسجن فى قضايا العجز عن سداد الأقساط أو الشيكات دون رصيد أو إيصالات الأمانة، للإفراج عنهن بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأصدر الفريق أول عبدالفتاح السيسى، النائب الأول لرئيس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، توجيهاته للأجهزة المعنية بوزارة الدفاع لمخاطبة وزارة الداخلية لحصر أعداد هؤلاء السيدات الغارمات والديون المستحقة عليهن لسدادها.
وتم حتى الخميس الإفراج عن 48 سجينة كدفعة أولى ممن تتراوح الديون المستحقة عليهن بين ألف و15 ألف جنيه، وكانت قد صدرت أحكام ضدهن تبدأ من الحبس لمدة عام إلى السجن 7 سنوات.
وصرح مصدر عسكرى مسؤول بأنه يجرى بالتنسيق مع مصلحة السجون حصر الأعداد المتبقية من السجينات الغارمات لدفع المبالغ 
المستحقة عليهن والإفراج عنهن تباعاً.

هى دى روح الإسلام الذى ينادى به المسلمون الحق و ليس المتأسلمون فى رابعة و النهضة و تجار الدين على الفضائيات المتخصصه فى الفتنة و تدمير البلاد و إعطاء الغرب فكرة سيئة عن الإسلام.
الجيش المصرى هو من صلب الشعب المصرى و بهذه العيدية الكريمة من الجيش نقدر نقول ان الفريق اول عبد الفتاح السيسي يطبق تعاليم ديننا الإسلامى الصحيح بدون ضجة إعلامية و بدون تجارة بالدين
جزاك الله كل خير يا سيادة الفريق على سداد مبالغ الغارمات , و إن شاء الله دعوات الأمهات المفرج عنهم ليك بالصحة و العافية و دعوات ملايين المصريين ليك , دعوات من القلب و لا يوجد ورائها مصالح او مطامع
السؤال الذى لا أعرف إجاباته غلى الأن : مش برضه الشيخ محمد حسان لم فلوس تبرعات مش عارف لإيه من سنتين , الفلوس دى راحت فين؟؟؟ و بعدين مافيش و لا واحد من المتأسلمين الأغنياء فكر و لو مرة واحده ان يفك كرب سيده من الغارمات ؟؟ و لا هما بس فالحين يفرجو عن الإرهابيين و تجار السلاح و تجار المخدرات ؟؟؟؟

:صدقت يا رسول الله حينما قلت : 

 عن عمر بن العاص حدثني عمر أنه سمع رسول الله  يقول: (إذا
فتح الله عليكم مصر بعدي فاتخذوا فيها جنداً كثيفاً، فذلك الجند خير أجناد الأرض) قال أبو بكر: ولم ذاك يا رسول الله؟ قال: (إنهم في رباط إلى يوم القيامة
).


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عاجل

جميع الحقوق محفوظة مهووسي الويب ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين