مفاجــــأة : "موبايل" يفضح اعتصام رابعة " شاهد ماذا وجدوا بداخلة

مفاجــــأة : "موبايل" يفضح اعتصام رابعة " شاهد ماذا وجدوا بداخلة


ألقى ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة، برئاسة اللواء جمال عبد العال، القبض على عاطل بحوزته دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، وهاتف محمول عليه بعض الصور له وهو يحمل سلاحاً آلياً داخل اعتصام رابعة العدوية وجثثا عليها آثار تعذيب.
وكان ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر قد تمكنوا خلال مرورهم بدائرة القسم من ضبط المدعومحمد ط.م 24سنة عاطل مقيم بالجيزة، وسبق اتهامه فى قضيتين آخرهما القضية رقم 11228/2012 إدارى مصر الجديدة أحداث قصر الاتحادية، وذلك حال استقلاله دراجة بخارية بدون لوحات معدنية.
ولدى سؤال المذكور عن التراخيص تعدى على أحد ضباط الشرطة بالسب، وحاول الهرب، إلا أن القوة الأمنية تمكنت من السيطرة عليه وضبطه، وبفحص هاتفه المحمول تبين وجود صور له وهو يحمل سلاحا آليا داخل اعتصام رابعة العدوية، وأخرى لبعض الجثث عليها آثار تعذيب.
وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف أمام العميد عصام سعد مدير المباحث الجنائية بارتكابه الواقعة، وأضاف بأن الصور للمتوفين من التعذيب بميدان رابعة العدوية، وأنه قام بالاحتفاظ بها لإرهاب من يقدم على التعدى على معتصمى رابعة العدوية، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأحاله اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عاجل

جميع الحقوق محفوظة مهووسي الويب ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين