مقتل وإصابة 67 فى اشتباكات الأهالى ومؤيدى مرسى بإسكندرية والبحيرة

مقتل وإصابة 67 فى اشتباكات الأهالى ومؤيدى مرسى بإسكندرية والبحيرة

مقتل وإصابة 67 فى اشتباكات الأهالى ومؤيدى مرسى بإسكندرية والبحيرة

قتل شخص وأصيب ما لا يقل عن 67 شخصًا فى اشتباكات بين مؤيدين لمحمد مرسى والاهالى، فى محافظتى الإسكندرية والبحيرة والإسماعيلية، بحسب مصادر طبية وأمنية.
ففى مدينة الإسكندرية الساحلية، قال أسامة أبو السعود، مدير المستشفى الأميرى، لمراسلة الأناضول، إن "شخصًا لقى مصرعه بطلق نارى وأصيب ما لا يقل عن 40 آخرين"، فى اشتباكات نشبت عقب تنظيم أنصار مرسى مسيرة انطلقت من مسجد القائد إبراهيم بوسط المدينة، فتبادلا التراشق بالحجارة، والزجاجات الفارغة.

وفى محافظة البحيرة أعلن مصدر أمنى عن إصابة ما لا يقل عن 20 شخصًا فى اشتباكات بين مؤيدى الرئيس المعزول، ومعارضيه، فى مدينة إيتاى البارود، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى المدينة.

وكانت مسيرة لجماعة الإخوان المسلمين قد خرجت من مسجد الفتح بشارع الجمهورية؛ للمطالبة بعودة الرئيس المعزول محمد مرسى، حيث اعترضها الأهالى، فتم الاشتباك بين الطرفين وتبادلا إلقاء الحجارة، واستخدام العصى، والأسلحة البيضاء.

وفى محافظة الإسماعيلية أصيب 7 أشخاص على الأقل تنوعت إصاباتهم ما بين الخرطوش (طلقات نارية تحتوى على قطع حديدية صغيرة) وجروح قطعية، بحسب مصادر طبية بالمحافظة، وذلك أثناء مرور مسيرة لمؤيدى المعزول فى شوارع المحافظة، مطالبة بعودته لمنصبه.

هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عاجل

جميع الحقوق محفوظة مهووسي الويب ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين