القبض على أمين حزب الحرية والعدالة بالتل الكبير بعد مقتل سائق

القبض على أمين حزب الحرية والعدالة بالتل الكبير بعد مقتل سائق

الحريه والعداله
ألقت قوات الأمن القبض على المتهم بليغ حمدى أمين حزب الحرية والعدالة بمدينة التل الكبير بالإسماعيلية مساء أمس الأربعاء، بينما سلم شخص آخر نفسه إلى الشرطة بعدما اُتهم بقتل شاب فى اشتباكات وقعت بين مؤيدى ومعارضى الرئيس المعزول فى وقت سابق أمس.
وحاصر أهالى القتيل منزل حمدى وأشعلوا النار فى محلات تابعة لقيادات جماعة الإخوان المسلمين بمدينة التل الكبير ردا على مقتل شخص يدعى أيمن فرج "سائق" وإصابة ما يزيد عن 10 أشخاص بجروح قطعية.

وقال مصدر أمنى بقسم شرطة التل الكبير إن قوات الأمن عثرت على سلاح نارى مرخص فى منزل أمين حزب الحرية والعدالة أثناء القبض عليه.

بينما قال شاهد عيان إن المنزل تعرض للسرقة بعد القبض على صاحبه.

وتابع شاهد آخر أن تطور الأمور بسبب مشادة بدأت بين القتيل أيمن فرج "سائق" مع محمد جمعة القيادى بجماعة الإخوان المسلمين بمدينة التل الكبير، وتطورت إلى مشاجرة، فأتى شقيق القيادى الإخوانى لمناصرة أخيه فطعن السائق وفر هاربا.
وقال مصدر طبى إن فرج توفى إثر إصابته بطعنتين نافذتين فى البطن والصدر، وأصيب شخصان عولجا بالمستشفى بينما أصيب ما يزيد عن 10 آخرون لم يتلقوا العلاج فى المستشفى.
ونشبت اشتباكات أمس الأربعاء مع مسيرة لمؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى اعتراضا من معارضيه على توزيع المسيرة منشورات للحث على النزول والمشاركة فى مسيرات مؤيدة والهتاف ضد الحكومة الانتقالية ووزير الدفاع عبد الفتاح السيسى.

وأدانت حركة كفاية بالإسماعيلية فى بيان مجمع مع حركات ثورية اعتداءات أعضاء جماعة الإخوان فى المسيرات للرئيس المعزول على المواطنين وسقوط قتيل وعشرات المصابين فى اشتباكات بين المؤيدين والمعارضين بطلقات الخرطوش والحجارة.
وفى قرية أبو سلطان المطلة على البحيرات المرة بالإسماعيلية خرجت مسيرة لمؤيدى الرئيس المعزول، بينما اكتفى المتظاهرون أمام ساحة مسجد الصالحين بالإسماعيلية بوقفة أمام المسجد دون التحرك فى المسيرة اليومية فى شوارع المدينة.

ودعا حزب الحرية والعدالة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك إلى المشاركة فى مسيرات يوم الجمعة القادم التى دعا إليها حركة التحالف الوطنى ضد الانقلاب، تحت شعار " مصر ضد الانقلاب".

هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عاجل

جميع الحقوق محفوظة مهووسي الويب ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين